تشيلسي يقدم نجمه الجديد في ملعب ستامفورد بريدج 

تاريخ النشر: 15/01/2023
56
منذ سنة
تشيلسي يقدم نجمه الجديد في ملعب ستامفورد بريدج 

قدم تشيلسي بشكل رسمي، قبل مواجهته أمام فريق كريستال بالاس، على ملعب ستامفورد بريدج، لاعبه الدولي الأوكراني ميخاليو مودريك القادم من شاختار ودنيستك، في صفقة قياسية جديدة للبلوز.

ويخوض تشيلسي حاليا مواجهة مثيرة أمام ضيفه كريستال بالاس على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تشيلسي قد تعرض يوم الخميس الماضي، لهزيمة جديدة أمام فولهام بهدفين لواحد، في لقاء مؤجل بين الفريقين لحساب الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد مودريك ثالث صفقات تشيلسي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 100 مليون يورو، خاصة بعد حسم صفقة التعاقد مع المهاجم البرتغالي جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

مودريك في ملعب ستامفورد بريدج: 

دخل مودريك لأرضية ملعب ستامفورد بريدج، لتحية جماهير تشيلسي قبل بداية مواجهة كريستال بالاس، الجارية حاليا، وسط استقبال حار ومميز من مشجعي البلوز للاعب الوسط الأوكراني.

وخطف تشيلسي الصفقة في اللحظات الأخيرة، بعدما نافس أرسنال الإنجليزي على الحصول على توقيع اللاعب.

وقدم أرسنال عرض أخير بقيمة 70 مليون يورو من أجل التعاقد مع ميخاليو مودريك، نجم شاختار دونيتسك الأوكراني، قبل أن تطير إدارة تشيلسي إلى أوكرانيا وتخطف اللاعب في اللحظات الأخيرة.

وقال مودريك في أول رساله له لجمهور تشيلسي: "أنا سعيد جدًا بهذا الانضمام، الدوري الإنجليزي هو دوري رائع وجذاب جدًا لهذه المرحلة من مسيرتي الكروية.

وأوضح: "أتطلع لمقابلة المدرب جراهام بوتر وزملاء الفريق".

اقرأ أيضا

حتى 2030.. تشيلسي يتجاوز العقوبات بدهاء في عقد مودريك

تشيلسي وعملية اخطاف من داخل قلعة أرسنال.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن